* سوق إطارات السيارات العالمية إلى 154.40 بليون دولار بحلول عام 2027: AMR

زيادة في إنتاج السيارات والمبيعات عبر مختلف قطاعات السيارات ، وإدخال التكنولوجيا المتقدمة في عملية التصنيع ، و ارتفاع المنافسة بين مصنعي الاطارات زيادة نمو السيارات العالمية سوق الإطارات.


بورتلاند ، أو, June 01, 2020 (GLOBE NEWSWIRE) -- حسب تقرير نشرته المتحالفة أبحاث السوق العالمية الاطارات السيارات في السوق كان سعره بمبلغ 112.16 مليار دولار في عام 2019 ومن المتوقع أن يصل إلى $154.40 مليار دولار بحلول عام 2027 ، ينمو بمعدل سنوي مركب نسبته 4.1% من عام 2020 إلى عام 2027.

ارتفاع إنتاج السيارات والمبيعات عبر مختلف قطاعات السيارات ، وإدخال التكنولوجيا المتقدمة في عملية التصنيع ، وتزايد المنافسة بين الشركات المصنعة للإطارات عزز نمو السيارات العالمية سوق الإطارات. بيد أن تقلب أسعار المواد الخام وتزايد سوق إعادة تجرير الإطارات يعرقلان السوق. على العكس من ذلك, التقدم في التكنولوجيا والاقتصاد في استهلاك الوقود والسلامة ومن المتوقع أن تخلق فرص مربحة من أجل اللاعبين في السوق في السنوات القادمة.

تحميل تقرير العينة (297 صفحات PDF مع الأفكار والمخططات والجداول والأشكال) @ https://www.alliedmarketresearch.com/request-sample/924

Covid-19 السيناريو: ظهور Covid-19 كبيرة أثرت على السيارات العالمية في صناعة الإطارات.

وفقا Covid-19 تقييم الأثر قدمها LMC السيارات محدودة حوالي 78% من الشركات تفتقر إلى ما يكفي من الموظفين لتشغيل خطوط الإنتاج الكاملة.
وبما أن معظم سلسلة توريد السيارات مرتبطة بالصين ، فإنها ستؤثر سلبا على بيع سوق الرافعات الشوكية.
غير أنه من المتوقع أن تقلل صناديق الإغاثة الحكومية إلى أدنى حد من الأثر العام على نمو السوق.

احصل على تحليل مفصل لتأثير COVID-19 على سوق إطارات السيارات @ https://www.alliedmarketresearch.com/request-for-customization/924?reqfor=covid

ويتم تقسيم سوق إطارات السيارات العالمية على أساس النوع ونوع المركبة وحجم الحافة وقناة التوزيع والجغرافيا. بناء على النوع ، يتم تقسيم السوق إلى الصيف ، والشتاء ، وجميع الفصول. وكان الجزء من جميع الموسم هو أكبر حصة في عام 2019 ، حيث مثلت أكثر من 90 ٪ من إجمالي الإيرادات. ومع ذلك ، من المتوقع أن يسجل الجزء الشتوي أعلى CAGR بنسبة 6.0 ٪ خلال الفترة المتوقعة.

وعلى أساس نوع المركبة ، يصنف السوق إلى سيارات الركاب والمركبات التجارية والمركبات الكهربائية. سيطر قطاع سيارات الركاب على السوق في عام 2019 ، مما يمثل ما يقرب من ثلاثة أرباع السوق. غير أنه من المتوقع أن يسجل قطاع المركبات الكهربائية أعلى نسبة مئوية قدرها 7.6 في المائة خلال الفترة المتوقعة.

واستنادا إلى قناة التوزيع ، ينقسم السوق إلى شركة OEM وشركة aftermarket. وكان الجزء التالي للحركة هو أكبر حصة في عام 2019 ، وهو ما يمثل أكثر من نصف السوق ، ومن المتوقع أن يسجل أعلى CAGR بنسبة 4.30 ٪ خلال الفترة الدراسية.

هل أنت مهتم بالحصول على البيانات؟ استفسر هنا @ https://www.alliedmarketresearch.com/purchase-enquiry/924

ويجري تحليل سوق إطارات السيارات العالمية في عدة مناطق مثل أمريكا الشمالية ، وآسيا والمحيط الهادئ ، وأوروبا ، ولاميا. واحتلت السوق في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ أكبر حصة في عام 2019 ، حيث استأثرت بأكثر من خمسي السوق. ومن المتوقع أن تسجل المنطقة أعلى نسبة مئوية قدرها 4.3 في المائة خلال الفترة المتوقعة.

ويتضمن تقرير سوق إطارات السيارات العالمية تحليلا متعمقا للاعبين الرئيسيين في السوق مثل شركة بريدجستون ، وميشلين ، وشركة كونتيننتال ، وشركة جوديير للإطارات والمطاط ، وشركة بيريلي صور سي. Ltd., The Yokohama Rubber Co. Ltd, And NokianTyresplcare.

جدولي مكالمة مع محللينا / خبراء الصناعة لإيجاد حل لعملك @ https://www.alliedmarketresearch.com/connect-to-analyst/924

تقارير مماثلة لدينا عن صناعة الإطارات:

ATV-يو تي في سوق الإطارات العالمية مركبة و يو تي الاطارات حجم السوق بمبلغ 385.8 ميجا مليون دولار في عام 2018 ، ومن المتوقع أن تبلغ 698.1 مليون نسمة بحلول عام 2026, تسجيل معدل نمو سنوي مركب بنسبة 7.5%.

المتقدمة الإطارات في السوق العالمية المتقدمة اطارات حجم السوق المتوقع أن القيمة بمبلغ 248.7 مليون دولار في عام 2020 ، ومن المتوقع أن تصل إلى $1,349.7 ملايين بحلول عام 2030 تسجيل سنوي مركب نسبته 18.4% من 2020 إلى 2030.

سوق الإطارات الهوائية: ستحقق سوق الإطارات الهوائية العالمية إيرادات قدرها 287.5 مليار دولار بحلول عام 2020 ، مسجلا بذلك نسبة 7.0% خلال الفترة المتوقعة من عام 2015 إلى عام 2020.

سوق إطارات السيارات الخالية من الهواء: تعمل الإطارات الخالية من الهواء أو الإطارات غير الهوائية دون أنبوب داخلي وضغط هوائي ، وتشكل المربعات المركبة حلقة مرنة متصلة بمحور داخلي صلب للحفاظ على شكلها.

سوق مواد تعزيز الإطارات: يتوقع هذا التقرير اتجاهات وفرص السوق العالمية لمواد تعزيز الإطارات. وهو يتضمن تحليلا نوعيا وكميا يتضمن منهجيات بحثية شاملة وإسقاطات موثوقة لفهم هذا الاستعراض العام والتنبؤ بسلوك السوق خلال الفترة المتوقعة.

سوق الإطارات الخضراء: تصنع الإطارات الخضراء من مواد متجددة مثل مطاط النايلون من خلال عملية لا تتطلب كمية مفرطة من الطاقة. التقليدية الإطارات مصنوعة من المطاط ، ولكن مع تزايد المخاوف الطاقة, الإطارات هي الآن أيضا مصنوعة من المواد الخام المتجددة مثل الملدنات والراتنجات.

سوق إطارات السباق: يتم تقسيم سوق إطارات السباق على أساس تطبيق المنتج ، والاستخدام النهائي ، ونوع الإطارات. من خلال تطبيق المنتج ، فإنه يتم تقسيمه إلى إطارات سباق السيارات وإطارات سباق الدراجات النارية.

سوق الإطارات الشتوية للسيارات: سوق الإطارات الشتوية العالمية مقسمة على أساس حجم الحافة ، ووجود فحل ، وقناة المبيعات ، ونوع المركبة.

سوق إطارات الطائرات: يتم تقسيم سوق إطارات الطائرات على أساس النوع والمورد والمستخدم النهائي والمنطقة.

عن أبحاث السوق المتحالفة:

Allied Market Research (AMR) هو فرع من فروع شركة Allied Analytics LLP يقع مقره في بورتلاند ، أوريغون. المتحالفة أبحاث السوق يوفر الشركات العالمية وكذلك الشركات المتوسطة والصغيرة مع جودة لا مثيل لها من "تقارير أبحاث السوق" و "حلول ذكاء الأعمال."عمرو المستهدفة بغية تقديم الرؤى والمشورة لمساعدة العملاء في اتخاذ القرارات التجارية الاستراتيجية وتحقيق النمو المستدام في السوق كل منها المجال.

نحن في علاقات مهنية مع شركات مختلفة وهذا يساعدنا في استخراج بيانات السوق التي تساعدنا على توليد جداول بيانات بحثية دقيقة وتؤكد أقصى دقة في التنبؤ بالسوق لدينا. كل البيانات الواردة في التقارير المنشورة من قبلنا يستخرج من خلال المقابلات الأولية مع كبار المسؤولين من الشركات الرائدة في المجال المعني. وتشمل منهجيتنا الثانوية لشراء البيانات إجراء بحوث ومناقشات عميقة على الإنترنت وغير متصلة مع المهنيين والمحللين المطلعين في الصناعة.

 

Coordonnées